• مرصد البرلمان الاردني
  • مركز القدس للدراسات السياسية
  • شبكة الاصلاح
النائب السعود يتهجم على الصحافية ايمان جرادات
التاريخ : 07/04/2012 | المصدر : مرصد الإعلام الأردني

قالت الصحافية في مؤسسة الإعلام المجتمعي ( راديو البلد – عمان نت ) ايمان جردات انها تعرضت لمضايقات من النائب يحيي السعود خلال تغطيتها لمسيرة في وسط البلد.

 وقالت جرادات لمرصد الإعلام الأردني انها وبعد انتهاء المسيرة غادرت الموقع الا انها لاحظت وجود سيارة تحمل لوحة مجلس النواب وكان النائب يحيي السعود يقف بالقرب من السيارة . وتضيف جرادات انها قامت بتصوير النائب كونه شخصية عامة وارتبط إسمه بالعديد من الإعتداءات على المسيرات الإصلاحية من خلال " البطجية " . تضيف ايمان ان النائب عندما راها اقترب منها وبدأ بستمها ، وسالها لماذا تقوم بتصويره فأجابته انها صحافية وهو شخصية عامة ومن حقها ان تصوره .

 وحسب جرادات ان النائب قام بمحاولة خطف هاتفها المحمول الذي كانت تصور بواسطته وشمتها بالفاظ نابية وقام ( بدقشها ) واكدت جرادات انها طلبت من احد رجال الامن التدخل الا انه رفض , وان النائب تمكن من اخذ هاتفها المحمول وشطب الصور الموجودة عليه واستمر بشتمها بالفاظ بذيئة واصر على معرفة أسمها الا انها رفضت ان تفصح عن اسمها له عندما شتم النائب كافة الصحافيين  

وقالت جرادات ان قضيتي ليست شخصية مع هذا النائب حيث انني لو رأيت نائب يقف على مقربة من ساحة النخيل في يوم المسيرة لصورته.
 

تعليقات القراء
لا يوحد تعليقات , كن اول المعلقين على هذة الصفحة
أضف تعليقك
الاسم
الإيميل *
الموضوع *
التعليق *

ادخل الرمز الذي في الصورة